بالصور: المغرب يفتتح أكبر جناح عربي بمعرض سوق السفر العالمي بلندن

حرر بتاريخ من طرف

افتتح سفير المملكة المغربية في بريطانيا عبد السلام ابو درار، صبيحة يومه الاثنين 4 نونبر، مرفوقا بالمدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير، ومدير المكتب المغربي للسياحة بلندن جمال كيليطو، الجناح المغربي المشارك فى بورصة لندن السياحية WTM.

ويمتد الجناح المغربي على مساحة تناهز 500 متر مربع، ويعتبر اكبر جناج عربي في معرض سوق السفر العالمي بلندن، ويضم مجموعة من العارضين الذين يمثلون مؤسسات سياحية من مختلف جهات المملكة.

ويعكس جناح المملكة، وهو أحد أكبر  أجنحة هذا المعرض ، الفن المعماري وغنى التراث  والتنوع الثقافي في المغرب، الذي يجمع بين الحداثة والأصالة، ويضم وحدات خاصة بالمكتب الوطني المغربي للسياحة والخطوط الملكية الجوية ، ومجالس السياحة الإقليمية، ومجموعات الفنادق، ووكلاء الاسفار الذين يعرضون خدماتهم ومنتجاتهم للزوار .

والى جانب الحرص على تقديم الاصالة المغربية في تصميم الجناح المغربي، تم ايضا الحرص على استخدام التكنولوجيا التفاعلية الحديثة والوسائط الرقمية بما يتماشى والاتجاهات التسويقية العالمية.

ويحرص المكتب الوطني المغربي للسياحة خلال المشاركة فى هذا النوع من المعارض السياحية الدولية على إلقاء الضوء على الركائز الأساسية  للقطاع السياحي، وفق الاستراتيجية الجديدة التي رسمها المكتب الوطني للسياحة مذ تولي عادل الفقير لادارة المكتب، والتي تولي اهمية خاصة للمشاركة في المعارض السياحية الخارجية باعتبارها أحد الأدوات الهامة للتسويق والترويج للمنتوج السياحي الوطني.

وقد أكد المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير في تصريح خاص لـ “كشـ24، أن مشاركة المغرب تأتي في اطار الاستراتيجية الواضحة للمكتب الوطني، مبرزا اهمية المعرض اللندني، الذي يجذب ابرز مهنيي القطاع عالميا، مضيفا ان السوق البريطاني مهم جدا بالنسبة للمغرب الذي يطمح للاستفادة بشكل كبير من فعاليات المعرض لجذب اكبر عدد ممكن من السياح، حيث اشار المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة في هذا الاطار، أن عدد السياح البريطانيين بلغ في سنة 2018 ازيد من 700 الف سائح وهناك عمل كبير للرفع من هذا الرقم في الفترة القادمة.

وتشهد بورصة لندن الدولية للسياحة سنويًا مشاركة ما يقرب من نحو 5000 شركة عارضة، من كبـرى منظمى الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من مختلف دول العالم، وتحظى بحضور أكثـر من 30000 زائر من المهتمين والمتخصصين فى مجال السياحة والسفر

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة