المغرب يشارك في بطولة الأردن المختلطة للغولف

حرر بتاريخ من طرف

يشارك 123 لاعبا ولاعبة يمثلون 26 دولة من بينها المغرب في بطولة الأردن المختلطة للغولف التي تستضيفها مدينة العقبة (جنوب المملكة) خلال الفترة ما بين 4 و6 أبريل المقبل.

وأعلنت الجهة المنظمة، في مؤتمر صحفي أمس السبت، أن المشاركين في فعاليات هذه التظاهرة الرياضية التي ستقام على ملاعب “أيلة”، سيتنافسون لنيل كأس البطولة التي تعد إحدى الجولات العالمية الرئيسية لرياضة الغولف.

وحسب المنظمين، تشارك “جولة السيدات الأوروبية” بقائمة من اللاعبات المحترفات، وهن (تريش جونسون، بيث ألين، ميغان ماكلايرين، كارلي بوث، اميلي كريستين بيدرسين، وجوليا انغسرتوم)، فيما يضم فريق لاعبي “جولة التحدي”، كل من اوليفر ويلسون، ورومين لانجاسك، وريان إيفانز، ومارسيل سيم، وكريس هانسون، وسكوت هنري.

وتشمل قائمة اللاعبين المشاركين في “جولة ستاي شور”، كل من فيليب برايس، وجايمس كينغستون، وباري لين، وبول إيليس، وغاري إيفانس، إضافة إلى لاعبين عرب وهم المغربية مها الحديوي، والسعودي عثمان الملا، والأردني شيرجو الكردي الذي تمت دعوته للمشاركة كضيف من الجهة المنظمة للبطولة.

وأشار المنظمون إلى أن هذا الحدث الرياضي الذي يعتبر، بحسبهم، أول بطولة مختلطة من نوعها على مستوى العالم، وسط مشاركة إقليمية وعالمية، سيحظى باهتمام ومتابعة إعلامية مهمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

بكاء وهستيريا وسط محبي الكوكب بعد الخسارة امام خريبكة

فيديو

للنساء

ساحة