المغربي زياش يوجه رسالة إلى “الدون” قبل موقعة دوري الأبطال

حرر بتاريخ من طرف

أطلق النجم المغربي حكيم زياش عبارات الإعجاب والثناء على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما أوقعت القرعة فريقه أياكس أمستردام، في مواجهة يوفنتوس الإيطالي، ليتواجه الفريقان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعبر زياش عن إعجابه الكبير بـ”الدون”، مستذكرا حين لعب ضده قبل انطلاق مباراة المغرب والبرتغال بكأس العالم 2018، فقال: “قبل بداية مباراتنا ضد البرتغال، فكرت للحظة: إنه رونالدو العظيم، لكن عندما أطلق الحكم صافرته، نسيت كل شيء”.

وأكد نجم أياكس أن كريستيانو من طينة اللاعبين الذين لا يرحمون، ووصل إلى هذا المستوى بفضل العمل الكبير الذي قام به، وأضاف: “كريستيانو رونالدو لاعب مقاتل. لقد أثبت أنه لا يرحم أحدا على أرضية الميدان، مثلما فعل في المباراة الأخيرة”.

أما عن القرعة، فلم يشعر الدولي المغربي بالضيق بعد وقوع فريقه الهولندي في مواجهة “اليوفي”، وهو ما تبين من خلال تصريحاته، حيث قال: “أنا راض عن القرعة. نادي يوفنتوس كبير بتاريخه. أتوقع أن تكون المواجهة صعبة، لكن إذا لعبنا كما نفعل في كل ليلة في دوري الأبطال، سنملك الحظوظ للتأهل”.

كما عاد أفضل لاعب في الدوري الهولندي الموسم الماضي، للحديث عن قيمة الفوز والتأهل المحقق ضد ريال مدريد، واختتم حديثه بالقول: “صحيح أننا قدمنا كرة قدم جميلة ضد ريال مدريد، لكن الجانب الذهني كان الأهم، هذا هو سر قوتنا هذا الموسم”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة