المعرض الدولي الفلاحة.. 65 دولة تؤكد مشاركتها وتوقعات بحضور مليون زائر

حرر بتاريخ من طرف

ستعرف النسخة المقبلة من المعرض الدولي للفلاحة، المزمع تنظيمها خلال الفترة الممتدة ما بين 2 إلى 7 ماي المقبل، مشاركة 65 بلدا، وحضور 1400 عارضا. كما تستهدف هذه التظاهرة استقبال أكثر من 900 ألف زائر، والتوقيع على 50 اتفاقية.

وحسب ما أعلنته وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات في بلاغ لها، ستنظم النسخة الـ15 للملتقى، بعد انقطاع دام لثلاث سنوات بسبب الجائحة العالمية، تحت شعار “الجيل الأخضر، لأجل سيادة غذائية مستدامة”، مع اختيار المملكة المتحدة كضيف شرف لهذه الدورة.

وحسب بلاغ الوزارة، سينظم المعرض، الذي يستضيف المملكة المتحدة كضيف شرف، حول 10 أقطاب مختلفة (قطب الجهات وقطب المؤسسات والجهات الداعمة والقطب الدولي وقطب المنتوجات المحلية وقطب الآلات الزراعية وقطب المنتجات وقطب اللوازم والأدوات الفلاحية وقطب تربية المواشي وقطب المزودين وقطب الطبيعة والحياة).

وسيستضيف حوالي 40 مؤتمرا حول مواضيع مختلفة مرتبطة بشعار هذه النسخة والمستجدات الفلاحية. وسجل المصدر، أن اختيار المملكة المتحدة يعكس جودة العلاقات التي تربط البلدين منذ عقود، ويتيح للمشاركين فرصة مميزة لاكتشاف ثراء وتنوع الفلاحة البريطانية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة