المطبخ المراكشي يسيل لعاب النجمة الامريكية لوسي هيل

حرر بتاريخ من طرف

يفضل العديد من المشاهير قضاء عطلهم الخاصة بالمغرب، وتحديدا بمدينة مراكش الحمراء، فبعد الإعلامية الشهيرة إلين ديجينرس ونجم كرة القدم كريم بنزيما، اختارت الفنانة الأميركية لوسي هيل قضاء عطلتها الخاصة رفقة أصدقائها بمدينة مراكش.

وتقاسمت الممثلة الأميركية مع متابعيها على إنستغرام أهم محطات رحلتها بمدينة مراكش حيث نشرت عددا من الأطباق المغربية المفضلة لديها، وكان أولها الزيتون الأسود المنسم بالزعتر وزيت الزيتون، ثم طبق الطنجية الشهير، فاللحم المشوي بالكمون وطبق اللحم بالتفاية الذي منحته نقطة 10 من 10، والمسمن بـ”الشحمة”.

أما الطبق الذي لم تتوقع أنه سيعجبها لهذه الدرجة، هو طبق كرات السردين بـ”السمن”. وطبعا حاز الكسكس بالتفاية أيضا على إعجاب هيل، بل كان طبقها المفضل ليوم الجمعة. وحرصت لوسي بعد تناولها للكسكس، على الاستمتاع بالعصير الطازج وبعض الحلويات المغربية.

وتقاسمت لوسي أيضا طوال فترة مكوثها بمراكش صورا لأهم الأماكن التي زارتها، معربة عن إعجابها بالمدينة الحمراء، وبجوها المشمس.

تجدر الإشارة إلى أن لوسي هيل هي ممثلة ومغنية أميركية، تعرف عليها الجمهور أول مرة في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بالأطفال “أميركن جنيورز”، عندما كان عمرها 15 عاما.

ولكن شهرتها الحقيقية بدأت من خلال دور “آريا” في السلسلة الأميركية الشهيرة “بريتي ليتل لايرز”، لتتوالى بعدها أدوارها البطولية في عدد من الأعمال السينمائية الضخمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة