المصحة الدولية بمراكش تحتفي بالذكرى العاشرة لتأسيسها + ڨيديو

حرر بتاريخ من طرف

احتفلت المصحة الدولية لمراكش أول أمس الاربعاء 10 مارس، بعيد ميلادها العاشر، بحضور العديد من الأطر الطبية والإدارية للمصحة، ووسط اجواء احتفالية بنجاحات المؤسسة الصحية الرائدة وطنيا وقاريا.

وقد تم الاحتفال بهذه المناسبة من خلال مجموعة من الفعاليات التي عبرت من خلالها الاطر الطبية والادارية عن اعتزازها بالمكانة التي وصلت اليها المصحة الدولية، وهو ما يترجمه تحولها الى شريك مهم لمنظمي مختلف التظاهرات الدولية بمراكش، في أفق تحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز مكانة المؤسسة بشكل أكبر مستقبلا بقضل الاطر والكفاءات العالية المستوى التي تعمل بها.

وتعتبر المصحة الدولية لمراكش، مؤسسة استشفائية رائدة، وتحولت منذ سنوات الى قبلة للمرضى ومن ضمنهم أفارقة وأجانب، حيث تعمل المصحة باعتماد معايير دولية وأحدث التقنيات في التطبيب والجراحة والعناية الطبية، ما أهلها لريادة القطاع بمدينة مراكش، وعلى مستوى الجهة بشكل عام.

وجدير بالذكر ان المصحة الدولية لمراكش، تمتاز بمواكبة كل المستجدات العلمية في المجال، وتشهد إجراء عمليات جراحية مختلفة ودققة وفق المعايير الحديثة، فضلا عن تنظيم فعاليات ذات صلة بمجموعة من الاختصاصات، ومن بينها ندوات تجمع أكبر وأفضل الكفاءات الدولية والمغربية، للحديث عن المستجداث التكنولوجية الحديثة التي وصل اليه الطب.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة