المرافعات تؤجل محاكمة فلاح في قضية اغتصاب طالبة جامعية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

ارجأت غرفة الجنايات الاستئنافية بمراكش، اليوم الاربعاء، النظر في قضية المدعو “ك – ع” فلاح من مواليد 1982، بعد تورطه في اغتصاب المدعوة ” ص – س” طالبة جامعية كانت تتابع دراستها بجامعة القاضي عياض، الى يوم 18 أبريل الجاري، للشروع في المرافعات ومناقشة ملف القضية أمام هيئة المحكمة.

وكانت غرفة الجنايات في مرحلتها الابتدائية، قضت بمؤاخدة المتهم من أجل ارتكابه لجناية اغتصاب الطالبة الجامعية، وافتضاض بكارتها، مستغلا علاقة عاطفية كانت تجمع بينهما، والحكم عليه بأربع سنوات حبسا نافذا، وأدائه لفائدة المطالبة بالحق المدني تعويضا مدنيا اجماليا قدره 30 ألف درهم.

ويتابع المتهم الموجود رهن الاعتقال بالسجن المحلي لوداية، طبقا لصك الاتهام من أجل جناية الاغتصاب الناتج عنه افتضاض وجنحة نشر صور خليعة عبر الانترنيت، الأفعال المنصوص عليها وعلى عقوبتها في القانون الجنائي.

وكشفت التحقيقات التفصيلية التي باشرها قاضي التحقيق في هذه القضية، عن أدلة كافية تنبث قيام المتهم بنشر الصور المخلة بالحياء المتعلقة بالطالبة السالف ذكرها وهي عارية الجسد وذلك بإرسالها الى صديق والدها بعد إخباره بأمر تلك الصور، وكذا نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وحسب مصادر”كش24″، فإنه مباشرة بعد الإفراج على المتهم الذي كان يقضي عقوبة حبسية داخل اسوار السجن المحلي لوداية لمدة سنتين، التقى بالطالبة السالف ذكرها التي تقطن بحي المحاميد التابع لتراب مقاطعة المنارة، واستمرا في علاقتهما التي امتدت لحوالي تسع سنوات، وأمام خوفه من عدم رغبة والدها في تزويجها له، قام باستدارجها الى ضيعة تعود ملكيتها لوالده بمنطقة سيدي بوعثمان باقليم الرحامنة، قبل أن يقرر افتضاض بكارتها من أجل وضع والدها أمام الأمر الواقع

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة