المحكمة توزع 200 سنة على عصابة زرعت الرعب بتطوان 

حرر بتاريخ من طرف

وزعت محكمة الإستئناف بتطوان، قرابة 200 سنة على السبعة المتهمين في ملف عصابة “الزغبة”، الذين تم اعتقالهم قبل عام ونصف، وتمت متابعتهم على مرحلتين بتهم الإتجار في المخدرات في المرحلة الأولى و الإختطاف والإحتجاز وطلب الفدية في المرحلة الثانية.

وقضت هيئة الحكم بـ 28 سنة في حق كل واحد من المتهمين السبعة؛ تتعلق 8 سنوات منها بتهمة الإتجار في المخدرات تم النطق بها في مرحلة الحكم الإبتدائي، فيما 20 سنة تتعلق بتهم الإختطاف والإحتجاز والمطالبة بفدية نطقت بها محكمة الإستئناف، ليصل المجموع إلى 28 سنة لكل واحد، ما يجعل مدة الحكم مجتمعة 196 سنة سجنا نافذا في حق المتهمين السبعة.

تجدر الإشارة إلى أن عصابة “الزغبة” قد زرعت الرعب بحي البينيا، قبل أن تتمكن المصالح الولائية للشرطة القضائية، من الوصول إليه وباقي أفراد شبكته، واعتقاله أواخر العام 2017 بمدينة طنجة، خلال كمين نصب له، وهو يستعد لشراء قطعة أرضية بمدينة طنجة، وبحوزته مبلغ يزيد عن 80 مليون، متحصل عن نشاطاته الغير المشروعة.

وجاءت عملية التوقيف بعد صدور في حقه مذكرة اعتقال أصدرتها السلطات الأمنية بتطوان، تتهمه بتشكيل عصابة والاتجار في المخدرات القوية، بالاضافة إلى الاختطاف والاعتداء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة