مجلس محلي للشباب بلالة تكركوست يدعم تلاميذ معوزين باللوازم المدرسية

حرر بتاريخ من طرف

نظم المجلس المحلي للشباب لالة تكركوست بإقليم الحوز حملة لتوزيع مجموعة من الأدوات واللوازم المدرسية على مجموعة من التلاميذ المنحدرين من أسر تعيش وضعية اقتصادية صعبة بكل من دوار أخليج و دوار أوخريبن التابعين لجماعة لالة تكركوست.

 

 

وقد استفاد من هذه الحملة حوالي 50 تلميذ وتلميذة، حيث تم توزيع مجموعة من المحافظ تحتوي على جل الأدوات و اللوازم التي يحتاجها التلميذ للدارسة، وقد حرص المجلس المحلي للشباب لالة تكركوست على أن تمر هذه الحملة في أحسن الظروف.

 

 

المبادرة أدخـلت البهجة والسرور على التلاميذ المستفدين وأولياء أمورهم، وكذا على عموم الساكنة الذين شهدوا عملية التوزيع مع الجمعية، في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وإمتنانهم للمجلس المحلي للشباب لالة تكركوست التي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الفقـراء والمحتاجين أينما وجدوا.

 

 

وفي تصريح لرئيس المجلس صلاح الدين جومار ونائبه كمال أمعيوض على هامش هذه الحملة، قالوا: إن تقديم هذه المساعدات تدخل ضمن المبادارات الخيرية التي دأب على تنظيمها المجلس المحلي للشباب منذ تأسيسه والتي تتماشى والتوجه العام للمجلس في الاهتمام بهموم الفقراء ورعايتهم والعمل على تحسين ظروفهم المعيشية، ضاربين بذلك موعدا لمبادرات إنسانية أخرى بمختلف دواوير الجماعة.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة