المؤبد لزوج قتل زوجته حرقا لرفضها زواجه عليها

حرر بتاريخ من طرف

المؤبد لزوج قتل زوجته حرقا لرفضها زواجه عليها
أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بطنجة ، أول أمس، رب أسرة بالسجن مدى الحياة مع أدائه لغرامة مالية بلغت 20 مليون سنتيم لفائدة المطالبين بالحق المدني، بعدما عمد إلى إضرام النيران في زوجته، مما أدى إلى تفحم جثتها. الخبر أوردته جريدة “أخبار اليوم” في عددها ليوم غد الاثنين.

أطوار هاته القضية، حسبما أوردته يومية “أخبار اليوم” في مقال بالصفحة الرابعة، تعود إلى 21 يناير الماضي، حين لقيت السيدة “انيسة.ع” مصرعها عن عمر يناهز 30 سنة، وسط ألسنة اللهب بمنزلها الكائن بتجزئة المزوري بحومة المناكيب بمدينة القصر الكبير، في الوقت الذي سارع فيه الأب إلى إنقاذ أبنائهما.

وتضيف الجريدة أن الزوج توارى عن الأنظار وعطل هاتفه النقال مباشرة بعد جريمة إضرام النار، مما جعل الشكوك تحوم حوله، الشيء الذي دفع المحققين الى تضييق الخناق عليه، خصوصا بعد علمهم بتوتر العلاقة الزوجية بينهما.

الابن الأكبر الذي يبلغ من العمر 12 سنة، وأثناء الاستماع إليه، أكد أن والده هو من أضرم النار في المنزل وأيقظه هو وإخوانه الثلاثة، تم سارع إلى إخراجهم من المنزل قبل أن تندلع النيران ويغلق الباب في وجه الزوجة، تاركا إياها لمصيرها وسط السنة اللهب إلى أن تحولت إلى جثة مفحمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة