الكوكب يوقع للاعبين جدد ويفسخ لآخرين

حرر بتاريخ من طرف

وقع بصفة رسمية، اللاعب ياسين الذهبي، عقده مع فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، لمدة ثلاث سنوات، قادما إليه من مولودية وجدة، حيث كشفت مصادر، بأن الفريق تعاقد مع الذهبي بمبلغ 100 مليون سنتيم على الرغم من الوضع المادي الصعب الذي يعاني منه.

وسبق أن تعاقد رسميا فريق الكوكب الرياضي المراكشي مع 3 لاعبين، ويتعلق الأمر بالمهاجم محمد الفقيه، الذي كثر الحديث عنه مؤخرا بعد أن طلبته عدد من الأندية الوطنية من بينهما الرجاء البيضاوي، حيث جدد عقده لمدة موسم كامل، ونفس الأمر مع اللاعب جمال برارو،ف يما وقع رسميا في كشوفات فارس النخيل اللاعب أنس السوداني، لاعب وسط ميدان لموسم كامل على سبيل الإعارة.

هذا، وأجرى محسن أكدش، لاعب الكوكب المراكشي لكرة القدم، عملية جراحية في كاحل رجله اليسرى، بعد الإصابة التي تعرض لها مساء يوم أول أمس في تداريب الفريق، حيث تبين أن أكدش يحتاج مدة راحة تصل إلى شهر، قبل أن يبدأ مرحلة الترويض والتأهيل البدني.

وسافرت عناصر الكوكب، صباح يوم الخميس لمدينة أكادير، للدخول في معسكر إعدادي يدوم عشة أيام، ابتدأ من يوم أمس الجمعة، بتداريب خاصة ومباريات اعدادية، حيث سيلتحق بالمجموعة كل محمد الفقيه وزميله الوافد الجديد ياسين الذهبي الذين لعبا سويا بفريق الاتحاد الوجدي قبل سنوات، زيادة على اللاعبين الشخصي والعلودي.

وسيتم اختبار اللاعب وسام البركة الذي لم يتعاقد معه بعد الفريق المراكشي وسيخضع للتدريبات أمام المدرب بنعبيشة قبل للتأشير له بانتذابه، كما يتم اختبار كل من نور الدين باسكار لاعب خط الدفاع من فريق الرجاء رفقة عمر العرجون وإبراهيم نجم الدين من فريق الرشاد البرنوصي رفقة الحارس الحسين الشاذلي.

وقد خلت لائحة فريق الكوكب المراكشي التي دخلت معسكر مدينة أكادير من أسماء ثمانية لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من ياسين الهوني الذي تم انتذابه وسيتم إعارته وشمس الدين الشطيبي ونورالدين الكرش وإبراهيم التوزامي وبلال بيات ولويس جيفرسون وعصام بادة الذين تم فسخ عقودهم بالتراضي بمفاوضات عرفت حضور فؤاد الورزازي، زيادة على اللاعب صامبا ديالو وعبد الخالق أيت أورحبي وعلي بوناني الذين سيتم اعارتهم لفرق وطنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة