الكوكب يستعرض حصيلته خلال الشطر الأول من بطولة القسم الثاني

حرر بتاريخ من طرف

تنهي إدارة الكوكب المراكشي لكرة القدم أنها ستعقد ندوة صحفية يوم الأربعاء المقبل 08 يناير الجاري، بقاعة بنشقرون – الداوديات انطلاقا من السادسة والنصف مساءا، بعد مباراة سيدي قاسم لحساب الجولة 15 للوقوف على حصيلة الفريق خلال الشطر الأول من البطولة الإحترافية القسم الثاني.

و أوضحت إدارة الفريق المراكشي في بلاغ لها، أن اللاعب عبد الغفور مهري وقع رسميا عقده مع فريق شباب المحمدية، رغبة من الأخير في تحسين وضعه
المادي كما سيستفيد الفريق من نسبة 30 في المائة عن أي انتقال للأخير نحو أي نادي خارج المغرب.

وسيلتحق اللاعب مهري بفريقه الجديد مباشرة بعد مباراته الأخيره مع الكوكب أمام ضيفه اتحاد سيدي قاسم يوم السبت القادم بملعب مراكش الكبير.

وستعرف الندوة أيضا تقديم إيضاحات حول اللاعبين الذين تم فسخ عقودهم بالتراضي أو فك ارتباطهم مع الفريق بصورة رسمية فضلا عن تقديم “اللوغو” الجديد لوسائل الإعلام والكشف عن عدد من المفاجآت.

وأكد البلاغ أن إدارة الفريق دخلت في مفاوضات جادة مع مجموعة من اللاعبين المتمرسين لتدعيم صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية، موضحة أنها ارتأت عدم التسرع في انتداب أسماء فقط من أجل الإنتداب على غرار ماسبق مراعاة منها لحاجة الفريق لأسماء كبيرة باستطاعتها تقديم الإضافة وفي اطار التنسيق مع الإدارة التقنية للفريق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة