الكوكب المراكشي يهدد بتقديم إعتذار عام.

حرر بتاريخ من طرف

سيدخل فريق الكوكب المراكشي في مبارته مع فريق النهضة البيضاوية زوال السبت 23 فبراير 2013، بالشارة السوداء إحتجاجا على سياسة : ” التمييك” وعدم مساعدته للخروج من الضائقة المالية التي وصلت لحد الساعة إلى حوالي 900 مليون سنتيم .

الناطق الرسمي للكوكب المراكشي : ” يوسف ظهير ” صرح أن وضعية الكوكب وصلت إلى مستوى خطير بعدما لم يتم الوفاء بالوعود والضمانات التي سبق أن تلقاها فارس النخيل، من المسؤولين و السلطات المحلية ، مضيفا أن هذه الوضعية ستدفع الفريق إلى عدم لعب مبارة الدورة 19 مع فريق الإتحاد الرياضي لطنجة بملعب هذا الأخير، مؤكدا أن هذا قرار لا رجعة فيه بالرغم من أن تاريخ الفريق لم يكن فيه مثل هذه الأمور، مضيفا أن الأمر أصبح خارج إرادة المكتب المسير خصوصا مع نهج سياسة “صم الأذان” حتى من طرف المكتب المديري الذي لم يحرك ساكنا لحد الساعة، ولم يقم بأي رد فعل من شأنه النقص من هذه الأزمة رغم توفره على إمكانيات مادية مهمة.

وحسب معلومات حصلت عليها كش24/ فبعض المسؤولين في المكتب المسير للكوكب المراكشي يؤدون في كل مبارة مبالغ مالية من حسابهم الخاص تفاديا لأية مفاجأة في ظل هذه الوضعية، لكن أغلبهم فضل التراجع إلى الخلف حتى يتم إيجاد حل منطقي وفعال. للتذكير الكوكب المراكشي رغم هذه الأزمة مازال يحتل المركز الأول على مستوى فرق القسم الوطني الثاني لكرة القدم ب 41 نقطة .

الكوكب المراكشي يهدد بتقديم إعتذار عام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة