الكوكب المراكشي لكرة السلة يهزم العساكر ويرتقي الى الصف الأول

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

خرج فريق ” الكوكب المراكشي لكرة السلة ذكور” بإنتصار مهم على حساب ضيفه فريق ” الجيش الملكي بحصة 95 مقابل  88  في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018 بالقاعة المغطاة الزرقطوني بمراكش ضمن منافسات الدورة الثانية من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة.
 
الربع الأول من هذه المباراة انتهى لصالح فريق “الجيش الملكي” بحصة  19 مقابل 18 نقطة، حيث ظهرت سيطرة الفريق العسكري على أطواره، على الرغم من المحاولات العديدة للفريق المراكشيل تعديل النتيجة في الثواني الآخير.
 
الربع الثاني من هذه المواجهة عاد لفريق ”  الفريق الكوكب المراكشي ” بحصة   41  مقابل  32  بعد العودة الموفقة للكوكب المراكشي وتعليمات المدرب ” محمد عبيد”  التي نفذوها لاعبوه بشكل جيد .
الربع الثالث من هذه المباراة شهد منافسة قوية بين الفريقين حيث رجع فريق الجيش الملكي بالتعادل في حدود الدقيقة 5 غير أنه لم يستطع مجاراة قوة وندية الفريق المراكشي في الدقائق الأخيرة، ليعود بقوة ويتمكن من الفوز بأطواره بحصة 61 مقابل 56 نقطة.
 
الربع الرابع والأخيرة في هذه المقابلة شهد تنافس وحدة كبيرين بعد أن أصبحت اللياقة البدنية هي المسيطر وكذلك مهارات اللاعبين ليخرج الفريقين متعادلين بحصة 75 مقابل 75 نقطة.
 
ليحتكم الفريقين بعد ذلك  إلى شوط اضافي من  5 دقائق استطاع من خلالها فريق”  الكوكب المراكشي” حسم هذه المواجهة بحصة  95 مقابل 88 نقطة.
 
وبهذه النتيجة يكون فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة أضاف 3 نقاط  ليصبح برصيده 4 نقاط  جمعهما من انتصارين متتالين.
 
هذا، وسيواجه فريق كرة السلة للكوكب المراكشي فريق “الجمعية السلاوية” السبت المقبل  بسلا لحساب الدورة 3 من منافسات القسم الممتاز لكرة السلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة