الكوكب المراكشي في طنجة بدون:” جبيرة” والمكتب المديري يدعم الفريق‎

حرر بتاريخ من طرف

غادر صبيحة يومه الجمعة فاتح مارس 2013، فريق الكوكب المراكشي مدينة مراكش في إتجاه عروسة الشمال طنجة وذلك لمواجهة فريق الإتحاد الرياضي لطنجة برسم الدورة 19 من الدوري الوطني الثاني لكرة القدم.

الفريق المراكشي الذي يحتل المركز الأول ب 44 نقطة، واجه موجة من الأخد والرد بين أعضاء مكتبه الذين سبق لهم أن هددوا بمقاطعة مبارة طنجة بسبب الأزمة المالية التي بلغت حوالي 900 مليون سنتيم، بيد أن إجتماعا عقد في هذا الشأن ضم كل من: مندوب وزارة الشباب و الرياضة وممثل عن ولاية مراكش إضافة إلى أعضاء المكتب المسير و رئيس المكتب المديري تم الإتفاق خلاله على دعم الفريق ب 60 مليون سنتيم على دفعات، من أجل التغلب ولو نسبيا على المشكل.

الفريق المراكشي أجرى حصة تدريبية أخيرة زوال الخميس 28 فبراير 2013 بحضور جميع لاعبي الفريق تحت إشراف :”هشام الدميعي “، الذي وقف  كل الأمور التقنية وأيضا مكامن الخلل لتفاديها في لقاء طنجة.

للتذكير فالكوكب المراكشي سيواجه فريق الإتحاد الرياضي لطنجة برسم الدورة 19 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم زوال الأحد 3 مارس 2013 على أرضية الملعب الجديد لطنجة بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، وستعرف المبارة غياب اللاعب : “عبد الجليل جبيرة “، بسبب جمعه لأربعة أوراق صفراء.

الكوكب المراكشي في طنجة بدون:

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة