“الكاف” يفرض على جامعة الكرة حسم مستقبل البطولة

حرر بتاريخ من طرف

وجه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مراسلة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن مستقبل البطولة الوطنية للموسم الكروي الجاري 2019/2020.

وطالب الإتحاد جامعة الكرة، بتحديد موقف بشأن مسابقة البطولة الوطنية الاحترافية، سواء بإلغائها أو استكمالها، وفى حال الرد بنية استكمال البطولة، لابد من تحديد الاستراتيجية التى ستتبعها الجامعة من أجل استمرار الدوري الوطني.

وتساءل «الكاف» عن الوضعية الحالية للبطولة الوطنية، وكذلك بالنسبة إلى مسابقة كأس العرش، وتحديدا كل الأمور المتعلقة بترتيب البطولة وعدد المباريات المؤجلة وعدد الجولات المتبقية، فضلا عن تحديد الاستراتيجية المقرر تطبيقها لإنهاء المسابقة المحلية، سواء بإنهائها أو إلغائها، مؤكدا في مراسلته ترقبه للوضع عن كثب رفقة شركائه، وذلك لتحديد موعد استئناف المنافسات القارية.

ومنح الاتحاد الإفريقي مهلة لجامعة كرة القدم الوطنية للرد على مراسلته، حتى يوم 5 ماي المقبل، كما طالب فى خطابه بتوضيح كل الأمور المتعلقة بمواعد المنافسة، حتى يشرع بدوره في تحديد المواعد المناسبة له، بخصوص مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، ومواعد القيد الإفريقى الخاص بالموسم الجديد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة