كبور يرد على اتهامه بتبدير المال العام في “الحموضة”: ماعمر شي قناة صرفت على أعمالي

حرر بتاريخ من طرف

مباشرة بعد عرض أول حلقة من عمله الجديد “طوندونس”، وجد حسن الفد أحد أبرز نجوم الشاشة المغربية والذي سبق وأن قدم مجموعة من الأعمال الناجحة أبرزها سلسلة ”الشعيبية وكبور“، (وجد) نفسه وسط موجة من الإنتقادات، وجهها له رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين اعتبروا العمل “حامض” ولا يليق بمستوى فنان في مكانته.

أحد منتقديه على الفايسبوك الذي وصفه بـ «المهرج اللي كيتفكرنا رمضان لرمضان » واعتبره فقط مثالا لسوء تدبير المال العمومي حيث يتلقى ميزانيات ضخمة على حموضياته الرمضانية في حين تعاني قطاعات كبيرة كالصحة والتعليم”.

وردا على هذه الإنتقادات، كتب حسن الفد تدوينة توضيحية عبر موقع على “فيسبوك”، أوضح فيها أن القناة الثانية تحصل على مبالغ مالية منه لأجل إدراج أعماله بشاشة التليفزيون، كما أن المحتضنين الخواص هم الذين يمولون مشاريعه ويقومون بأداء المبالغ المالية للقناة الثانية من أجل نشر أعماله.

وقال حسن الفد : ماعمر دوزيم صرفات درهم واحد على أعمالي الرمضانية، دوزيم كتاخد لفلوس باش تدوز أعمالي.، المحتضنين الخواص اللي كيمولو أعمالي ماشي المال العام وكيخلصو دوزيم باش تدوزها، بعد البث الأول دوزيم كتدخل مبالغ ضخمة من عائدات الإشهار فإعادات البث طيلة سنوات زائد يوتوب بلا ما تخرج درهم واحد، المقاولة الصغرى ديالي كتساهم فالمال العام من خلال الضرائب و خلق قيمة تجارية مضافة المستفيد الأول منها قناة عمومية، أنا الممثل الوحيد اللي ما عمر شي قناة صرفات لفلوس على أعمالو.

الفنان مراد العشابي، انتقد بدوره العمل، حيث علق على الحلقة الاولى من سلسلة طوندونس “ياربي نكون كنحلم…..* مشا “كبور” وخرجت لينا “كبورة” في هاذ كورونة الله يحفظنا وصافي…. جعجعة ولا طحين، او حينما “يتمخض الجبل ليلد لنا فأراً”…شكرا “حسن الفلس”، سلسلة حموضونس ماشي طوندونس…..”

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة