الفدرالية المغربية للإعلام تكشف عن تشكيلة مكتبها التنفيذي

حرر بتاريخ من طرف

كشفت الفدرالية المغربية للإعلام، اليوم الاثنين، عن تشكيلة مكتبها التنفيذي، وذلك خلال الجمع العام الذي انعقد يوم الخميس الماضي.

وتم خلال هذا الجمع إعادة انتخاب كمال لحلو ( الرئيس التنفيذي ل “لي إديسيون دي لا غازيت”، وإذاعة MFM)، بالإجماع، رئيسا للفدرالية المغربية للإعلام، وذلك من أجل الاستمرار في قيادة الفدرالية ضمن الجهود والمساعي النبيلة، والقيمة التي قام بها خلال الفترة السابقة .

وقد تم تشكيل المكتب التنفيذي كما يلي :

– الرئيس : كمال لحلو

– نواب الرئيس : هشام الخليفي

محمد خباشي

ميلود لخضر

– المستشارون : التهامي الغرفي

خالد بليازيد

حسن مرابط

– الكاتب العام : يونس بومهدي

– نائب الكاتب العام : عبد العزيز الرماني

– أمين المال : Luigi Lo Bianco

– نائب أمين المال: فاطمة الزهراء جديلي

– الأعضاء: عبد الرحمان العدوي

عبد الصمد أبو الغالي

رشيد حايك

رفيق لحلو

محمد ايت بوسلهام

وجدير بالذكر ان كمال لحلو كان قد أعلن عن حل الجمعية المغربية للناشرين حيث أكد أن الجمعية ستحل نفسها لتفادي حالة التنافي بين تنظيمين متماثلين في مجال الاعلام، ليتفاجأ الجميع ان الفدرالية اعادت تشكيل نفسها، دون معرفة مدى استمرار رئيسها في عضوية الجمعية، مع العلم ان الجمع العام انعقد في غياب العديد من اعضاء المكتب السابق الذين لم يتم استدعاءهم للجمع العام المنعقد عن بعد.

كما تم الامر في ظل مشكل يتعلق بالتدبير المالي، وخصوصا بعد تقديم امين مال الجمعية السابقة و العضو الحالي للفدرالية لاستقالته من الجمعية،حيث ظل مشكل التدبير المالي قائما، خصوصا وان هذه الفدرالية المغربية للاعلام، تتوفر على امكانيات مادية مهمة جدا، وكذلك نظرا لغياب امين المال في المكتب السابق، الذي من المفروض ان يفوض له تدبير المال في غياب الامين المستقيل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة