العثماني يترأس لقاء تواصليا للمهنيين بجهة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

ترأس سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المغربية عشية يومه الجمعة 12 يوليوز، لقاء تواصليا من تنظيم الفضاء المغربي للمهنيين بجهة مراكش آسفي، تحت شعار “المهني شريك اساسي في تنمية الاقتصاد الوطني”.

ويهدف اللقاء الموجه للمهنيي والصناع التقليديين والتجار واصحاب القرار، ورجال ونساء الاعمال في القطاعين العمومي والخاص، خلق ارضية لتبادل الافكار وطرح نقاش هادف وفعال يرمي الى تقريب وجهات النظر، وتحفيز المهنيين للتعرف على البرامج الحكومية، والاستفادة منها، والوقوف على الامكانات والقدرات ومجالات الاستثمار، التي يتيحها كل إقليم من أقاليم جهة مراكش آسفي.

كما يتطرق اللقاء للدور الذي يلعبه المهني كفاعل في تنشيط الاقتصاد الوطني، باعتباره من الفئات التي تضعها الحكومة المغربية في صلب برامجها، بالموازاة مع الاصلاحات السوسيو اقتصادية الرامية للنهوض بالقطاع، وتسليط الضوء على المشاريع الرائدة وتقديم فرص الاستثمار بالجهة.

كما شكل اللقاء فرصة للتعبير عن تطلعات المهنيين وانتظاراتهم، وطرح مجموعة من القضايا والمشاكل التي يعاني منها المهنيون بجهة مراكش، ومناقشتها في أفق صياغتها كملف مطلبي، وتصور مستقبلي لتطويع القطاعات ذات الصلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة