العامل ‘التويمي” يترأس فعاليات الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

على غرار باقي ربوع المملكة، تحتفل عمالة إقليم الحوز يومه الثلاثاء 6 نونبر 2018 بالذكرى الثالثة والاربعين للمسيرة الخضراء المظفرة والتي أعطى انطلاقتها جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله تراه لاسترجاع الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وبهذه المناسبة ترأس عامل الاقليم عمر التويمي حفل مراسيم تحية العلم الوطني وذلك بحضور رؤساء المصالح الامنية والخارجية والسلطات المحلية و المنتخبة وممثلي الهيئات السياسية والنقابية و الاعيان وفعاليات المجتمع المدني.

كما أشرف بعد ذلك عامل الاقليم بهذه المناسبة الوطنية العظيمة على زيارة تفقدية لكل من المركز الصحي ودار الولادة بتزارت من أجل الاطلاع عن قرب على سير هذين المرفقين وعلى نوعية الخدمات المقدمة للمرتفقين.

وفي نفس الإطار تمت زيارة الثانوية الاعدادية و دار الطالبة بنفس الجماعة، حيت وقف السيد العامل بمعية الوفد المرافق له على أحوال نزلاء هذه الدار من التلميذات، عقب ذلك تم اعطاء انطلاق أشغال المركب الاجتماعي ابتسامة أنزال لجمعيتي التعايش للتربية والثقافة والرياضة والتنمية الاجتماعية وجمعية تامونت للتنمية إنزال .

كما سيقام كذلك مساء هذا اليوم، بمقر العمالة و بنفس المناسبة، حفل الانصات للخطاب الملكي السامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة