الطائرة العملاقة “إيرباص A380” تحلّق في الأجواء المغربية من جديد

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت شركة طيران الإمارات ،عزمها إعادة استخدام طائرتها العملاقة (إيرباص A380 ) في رحلاتها من دبي الى الدار البيضاء ، وذلك اعتبارا من 15 ابريل المقبل.

وأوضح بيان لطيران الامارات أن طائرة (إيرباص A380 ) ستحل محل طائرة (بوينغ 777-300ER) التي تؤمن حاليا خط الدار البيضاء / دبي ،موفرة بذلك أكثر من 3500 مقعد أسبوعيا في الاتجاهين استجابة للطلب المتزايد على هذا الخط.

وأضاف البيان ان رحلة طيران الإمارات “إي كي 751” دبي ستنطلق في الساعة 7:30 صباحا وتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 12:55 ظهرا ، فيما تنطلق رحلة العودة “إي كي 752” من الدار البيضاء في الساعة 2:45 بعد الظهر لتصل إلى دبي في الساعة 1:15 صباح اليوم التالي.

وأكد البيان ان من شأن زيادة عدد المقاعد بين الدار البيضاء ودبي أن يوفر مزيدا من الخيارات أمام المسافرين من السياح ورجال الأعمال الى كل من الامارات والمغرب.

وذكر البيان بأن طيران الإمارات عززت خلال السنة الماضية شراكتها مع الخطوط الملكية المغربية عبر اتفاقية الرمز المشترك ،مانحة خيارات سفر أكثر ومزيدا من فرص الربط المتوفرة لزبناء الناقلتين بين مدينتي دبي والدار البيضاء وعبرهما.

وأضاف ان الدار البيضاء تعد من الوجهات السياحية المفضلة ضمن شبكة طيران الإمارات العالمية ، مبرزا ان الطلب على هذا الخط شهد نموا قويا منذ إطلاقه في عام 2002.

وتجدر الإشارة إلى أن طيران الإمارات تؤمن رحلات الى الدار البيضاء منذ أكثر من 20 عاما.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة