الصحافة المصرية تحتفي بتألق محمد رمضان في جامع الفنا

حرر بتاريخ من طرف

احتفت الصحافة المصرية بأداء المغني محمد رمضان وتألقه في أول سهرة له بالمغرب في ساحة جامع الفنا، حيث عجت الجرائد والمواقع الاخبارية بخبر مرور رمضان وغنائه أمام عشرات الالاف من جمهور مهرجان نجوم الساحة، بمناسبة الاحتفالات بنهاية السنة.

وتداول مواقع مصرية تداول النجم محمد رمضان، عبر حسابه على انستجرام، تصريحاته واعرابه عن سعادته بإحياء حفل غنائي فى مدينة مراكش، احتفالا بأعياد نهاية السنة.

ووصف رمضان حفله بأنها أقوى حفلة فى مراكش، ناشرا عبر حسابه انستجرام فيديو من الحفل الذى أقيم، مساء الأحد، وسط حشد جماهيرى يقدر بالآلاف، حيث بدأ رمضان الحفل هابطا من السماء، واستهله بأغنية “نمبر 1″، وسط رقص وتصفيق الجمهور المغربى، صحبها بتعليق: “الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك، أقوى حفلة فى مراكش المغرب.

وألهب محمد رمضان جمهور ساحة جامع الفنا، وكان الفقرة المخصصة له استثنائية بالمقارنة مع باقي المغنيين، حيث غير ملابسه اكثر من مرة كما اقدم على دخول المنصة عبر سيارة في مقدمة اغنية مافيا.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك مؤخرا ضمن فعاليات احتفالية المسيرة الخضراء فى المغرب، كما لعب فى مباراة ودية جمعت بين منتخب أفريقيا أمام منتخب أساطير العالم، الذى ضم عددا من نجوم كرة القدم من داخل قارة أفريقيا، ومن مصر مثل وائل جمعة ونادر السيد، وأقيمت داخل المملكة المغربية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة