الصحافة الالمانية تشيد بتوهج الدولي أمين حارث

حرر بتاريخ من طرف

أكدت قناة “دويتشه فيله” الألمانية أن “توهج” الدولي المغربي أمين حارث، من بين ثلاثة أسباب وراء تألق فريق شالكه الذي “يبدو أنه عازم بقوة على تجاوز كبوة الموسم الماضي والذهاب بعيدا هذا الموسم في “البوندسليغا”.

وقالت القناة في مقال على موقعها، تحت عنوان “ثلاثة أسباب وراء توهج شالكه”، أن “الساحر” حارث يعيش فترة ذهبية برفقة فريق شالكه الذي أطاح نتيجة وأداء بأكثر من خصم ويواصل نسقه التصاعدي من مباراة تلو الآخرى.

وأضافت القناة أنه من مباراة لأخرى يواصل الدولي المغربي، خطف الأنظار بمستواه الرائع فوق المستطيل الأخضر، ومساعدة الفريق الأزرق على تحقيق الفوز والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في “البوندسليغا”، مبرزة أن حارث انفجر بشدة في مباراة بادربون، حيث نجح في تسجيل ثنائية مميزة.

كما قاد حارث فريقه شالكه، حسب المقال، إلى تحقيق فوز ثمين على ماينز، وذلك بتسجيل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة، مشيرا الى أن الدولي المغربي يستفيد من ثقة المدرب فاغنر، الذي يراهن عليه من أجل خلخلة دفاعات الخصوم وإلحاق الهزيمة بها.

ولفت المنبر الاعلامي الى أن أمين حارث يمتلك الحافز من أجل مواصلة التألق في هذا الموسم، بعد أن مر بفترة صعبة للغاية في الموسم الماضي سواء داخل المستطيل الأخضر وخارجه، فضلا على أنه كان بين اللاعبين، الذين كان مستقبلهم غامضا مع شالكه.

وأشار المقال الى صلابة الدفاع كسبب ثان وراء الاداء الجيد للفريق الالماني ، موضحا أنه في الموسم الماضي،كان شالكه من ضمن قائمة الفرق، التي تعاني كثيرا على مستوى الخط الخلفي، إلا أن الأمر تغير تماما هذا الموسم مع المدرب فاغنر، الذي يولي أهمية كبيرة للدفاع حيث ظل وفيا لفلسفته الكروية بالاعتماد على أربعة مدافعين عوضا عن خطة ثلاثة مدافعين، والتي كان يعتمد عليه المدرب السابق دومينيك توديسكو.

أما العامل الثالث وراء تألق الفريق في رأي صاحب المقال، فيتمثل في الروح العالية التي يتسم بها لاعبو الفريق حيث “استطاع دافيد فاغنر إخراج أفضل ما في جعبة لاعبيه، ودفعهم دائما إلى تقديم الأفضل فوق المستطيل الأخضر، إذ يمتلك فاغنر قدرة مميزة على تحفيز لاعبيه، الذين يلعبون بروح عالية للغاية ويقاتلون بشدة في كل مباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

يشار الى أن فريق شالكه جذب الأنظار بقوة في الآونة الأخيرة، ففي أقل من أسبوع واحد فقط استطاع أن يكتسح بادربون بخماسية في عقر داره، ويحقق انتصارا ثمينا على ماينز العنيد في اللحظات الأخيرة من المباراة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة