“الشفارة” يروعون ممر “البرانس” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

يشهد ممر المير مولاي رشيد ” لبرانس ” المتآخم لساحة جامع الفنا بمراكش، حالة من الفوضى بسبب النشالين الذين صاروا يتحركون بحرية وثقة في النفس في الارجاء.

وحسب مصادر “كشـ24” فقد تعرضت عائلة مكونة من ام وثلاثة ابنائها وزوجة احدهم نهاية الاسبوع المنصرم، للسرقة عن طريق النشل حيث ضبط النشال وهو يحاول اقحام يده في جيب الام لسرقة هاتفها الا ان الابناء تدخلو لصد السارق،بينما مكنته بنيته النحيفة من التملص من قبضتهم مما دفعهم للحاق به من اجل القبض عليه، وهو ما خلق حالة من الدعر والهلع لدى المارين وادى بالموازاة مع ذلك الى اغماء الام وزوجة ابنها.

وتضيف المصادر ان نفس المكان شهد بعدها بلحظات قليلة شجارا حادا بين مجموعتين من النشالين حيث دام هذا الشجار ما يفوق عشرة دقائق  ما روع المنطقة ذات الرمزية السياحية والتي تعتبر ايضا أحد اهم مداخل ساحة جامع الفنى.

ويطالب مهتمون بتكثيف الجهود الامنية بشكل كافي نظرا لحساسية الزمان الذي تشهد فيه المدينة الحمراء تزايدا مرتفعا لسياح الاجانب والداخليين، وحساسية المكان ايضا باعتبار المنطقة سياحية ومركزا لتجمع المحلات التجارية التي تشهد رواجا الى غاية الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة