الشغب الكروي يرسل 15 شخصا وراء القضبان بخريبكة

حرر بتاريخ من طرف

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بخريبكة أمس الجمعة 13 دجنبر الجاري، بإيداع 15 شخصا بالسجن المحلي بخريبكة، على خلفية تورطهم في أعمال شغب تلت المباراة التي جمعت  بين فريقي أولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي.

وأفادت مصادر، أن أحداث الشغب التي وقعت يوم الأربعاء الماضي، عرفت تراشقا بالحجارة بين الموقوفين، مما ادى إلى إلحاق أضرار مادية بسيارات تابعة للشرطة وسيارات خاصة وحافلتين للنقل العمومي، بينما لم تسجل أي إصابات في صفوف الجماهير أو رجال الأمن.

وعرفت مدينة، عقب هزيمة فريقها أمام الوداد برباعية نظيفة، مساء يوم الأربعاء 11 دجنبر الجاري، أحداث تخريب قام بها العشرات من مشجعي الفريق، أسفرت عن وقوع خسائر في ممتلكات عامة وخاصة، تمثلت في إلحاق أضرار مادية بعشر سيارات خاصة بالشرطة وحافلتين للنقل العمومي، وإحدى عشرة سيارة خفيفة في ملك الخواص، دون أن يتم تسجيل أية خسائر أو إصابات بشرية.

وقد مكن تدخل قوات حفظ النظام، عن توقيف 20 مشتبها فيهم منهم 7 قاصرين، إذ تم الاحتفاظ بالراشدين رهن تدبير الحراسة النظرية، فيما تم وضع القاصرين قيد المراقبة الشرطية، وذلك لفائدة البحث الذي يجري تحت النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة