الشرطة القضائية تعتقل “طوكشطاطة” احد ابرز مروجي الكوكايين بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

الشرطة القضائية تعتقل
أحالت فرقة مكافحة المخدرات بمراكش يوم الاثنين 7 أبريل الجاري على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، شخصا كان موضوع عدة مذكرات بحث وطنية من أجل ترويج المخدرات الصلبة.
 
وجاء اعتقال المتهم من مواليد 1973، الملقب ب ( طوكشطاطة )، من ذوي السوابق في ميدان ترويج المخدرات الصلبة، بتعليمات من “محسن مكوار” رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية وبعد عملية ترصد ومراقبة دامت لأيام على مستوى عملية الفضل بمقاطعة جيليز، يوم الجمعة 3 أبريل الجاري متلبسا بحيازة عشر غرامات من الكوكايين، رفقة شخص آخر من مواليد 1977، مدمن على استهلاكها، والذي يعمل بوكالة بكراء السيارات.
 
وأفاد مصدر قضائي أن المتهم الأخير كان يسهل عملية تنقل الظنين الأول، بتزويده بالسيارات لتضليل عناصر الفرقة التي كانت ترصد تنقلاته منذ مدة، حيث تم حجز ثلاث سيارات.
 
تم وضع المتهمين، رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق، للوصول إلى مزودي المروج بالكوكايين، وكدا بعض المستهلكين، الذين دأبوا على الاتصال بالمتهم هاتفيا، والذي حول حي الفضل إلى مرتع لترويج المخدرات الصلبة، في الوقت الذي أشارت مصادر مطلعة إلى أنه كان يزود بعض الأشخاص الذين يعملون على ترويجها بمنطقة جيليز، والحي الشتوي بالقرب من بعض العلب الليلية، والذين لا زال البحث جاريا عنهم.اعتقال

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة