الشرطة القضائية تطيح بعصابة سيارات “البيكوب”

حرر بتاريخ من طرف

نمكنت مصالح الامن بمدينة بني ملال  بداية الاسبوع الجاري، من تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في سرقة السيارات النفعية من نوع “بيكوب” من مختلف مناطق المملكة.

وقد أسفر تنسيق أمني بين الشرطة القضائية ببني ملال ونظيرتها بمدينة إنزكان عن تفكيك العصابة وتوقيف خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بعمليات إجرامية متعلقة بسرقة السيارات وتغيير معالمها وإعادة بيعها.

وكشفت مصادر جيدة الاطلاع، أن هذه الشبكة الإجرامية كانت تقوم بسرقة السيارات الفلاحية بمجموعة من المناطق بالمملكة، ويعمد أفراد منها متخصصون إلى تفكيكها وتغيير معالمها من صباغة وتبديل أجزائها بورش يتواجد بمنطقة سيدي جابر على الطريق الرابطة بين مدينتي بني ملال والفقيه بن صالح، وبعد ذلك تقوم عناصر أخرى من الشبكة بتزوير الوثائق الخاصة بهذه السيارات لبيعها وتصريفها للخواص.

وأضافت نفس المصادر أن عمليات التفتيش التي أجرتها عناصر الشرطة في هذه القضية أسفرت عن حجز أزيد من تسع سيارات فلاحية بعضها كان في طور تغيير معالمها وأخرى معدة للبيع إضافة إلى قطع غيار ومجموعة كبيرة من الوثائق والمفاتيح الخاصة بهذا النوع من السيارات ومعدات كان المعنيون يستعينون بها في عملهم الاجرامي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة