الشذوذ الجنسي و”ماء الحياة” يجرّان 3 شبان إلى سجن لوداية

حرر بتاريخ من طرف

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بايمنتانوت، بإدانة 3 أشخاص متورطين في قضايا تتعلق بالاتجار في مسكر ماء الحياة والسكر العلني البين والشذوذ الجنسي والضرب والجرح بواسطة السلاح وإهانة الضابطة القضائية.

وهكذا قضت الهيئة القضائية بإدانة المتهم الأول بسنة واحدة حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم، من  أجل الاتجار في مسكر ماء الحياة والشذوذ الجنسي والضرب والجرح بواسطة السلاح وإهانة الضابطة القضائية بتقديم تصريحات كاذبة.

كما تمت إدانة المتهم الثاني بشهرين حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم، من أجل السكر العلني البين والاتجار في مسكر ماء الحياة، فيما المتهم الثالث أدين بنفس عقوبة المتهم الأول، من أجل السكر العلني البين والشذوذ الجنسي، مع الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى وبمصادرة الأنبوب والقنينة وطنجرة الضغط وسكين المحجوز لفائدة إدارة الأملاك المخزنية وبإتلاف المسكر المحجوز.

وكان ايقاف المتهمين قد جاء بناء على إخبارية توصلت بها مصالح الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة، حيث تم ضبطهم في حالة سكر داخل ضيعة فلاحية بالمدينة، ويقومون بتقطير مسكر ماء الحياة، وأثناء التفتيش تم العثور على مصنع تقليدي والوسائل المستعملة في ذلك، وبعد التحقيق مع الموقوفين تبين أن المتهم الأول الحديث الخروج من السجن، كان يمارس الشذوذ الجنسي على المتهم الثاني، وهما في حالة سكر طافح.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة