بالصور.. السيول و الأوحال تجتاح دواوير بشيشاوة وتغضب الساكنة

حرر بتاريخ من طرف

يشتكي سكان دواوير جماعة الزاوية النحلية اقليم شيشاوة، من الحالة المزرية التي تعرفها المسالك الطرقية بتراب الجماعة، ومن هشاشتها، ومن الحالة الكارثية التي يعيشونها جراء هذا المشكل والتي فاقمت من وضعيتها التساقطات المطرية الأخيرة.

وعبّر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن تذمرهم من المسالك الطرقية بدواوير المنطقة من قبيل دوار الماكينة ودوار إدازن ودوار إريق، مستحضرين في هذا السياق انتشار البرك المائية والأوحال بشكل أضحى يزيد من عبء تنقلاتهم ويؤثر سلبا على الساكنة.

أحد المعلقين قال إن ” دوار الماكينة المعطلة او الماكينة بدون بنزين هذا هو العنوان المناسب لهذه المناظر الكارثية التي تعيق تنمية المنطقة من جميع الجوانب . لهذا وجب على الجميع الانخراط في هيكلة المجلس المحلي للمنطقة وجعل الرجل المناسب في المكان المناسب. وانه لا يحز في القلب ان ترى مناطق مجاورة متميزة على منطقتنا” .

وعلق معلق آخر “من دوار إدازن جماعة الزاوية النحلية إقليم شيشاوة الطريق الذي لم يكتب له بعد أن يرى النور.. فيما كتب آخر معلقا “ساكنة دوار إريق جماعة الزاوية النحلية اقليم شيشاوة جهة مراكش آسفي تناشد الجهات المسؤولة بالتدخل لرفع الضرر عن المنطقة”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة