السلطات ترفع ضرر مزبلة عشوائية عن سكان إقامات جديدة بمراكش +صور

حرر بتاريخ من طرف

بادرت السلطات المحلية بالتفاعل مع مقال وفيديو لـ“كشـ24” من خلال إزالة مزبلة عشوائية ظهرت من العدم بمدخل اقامة “عين السنة” والاقامات المجاورة الجديدة بحي المحاميد بمراكش.

وحسب مصادر “كشـ24” فقد اشرفت قائدة مقاطعة المحاميد، مرفوقة بعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة وعناصر الانعاش الوطني، على تحرير الموقع المذكور من المطرح العشوائي بإحراق وإزالة أكوام الأزبال والنفايات التي تسببت في معاناة كبيرة للساكنة من خلال الروائح الكريهة المنبعثة منها وتجمعات الكلاب الضالة وما لذلك من أضرار سلبية تشوه المنظر العام.

وأضافت المصادر ذاتها، أن السلطات المحلية سخّرت بتنسيق مع المصالح الجماعية شاحنة لجمع الأزبال والنفايات، كما تم تزويد محيط إلإقامة بحاويات كافية، وعزل موقع المطرح العشوائي ومحيطه بأكوام من الأتربة لمنع أصحاب عربات الأزبال “الميخالة” من تفريغ نفايات جديدة بالمكان المذكور، كما تم تخصيص دوريات لعناصر القوات المساعدة من أجل منع ظهور النفايات مجددا بالقرب من الإقامات السكنية المعنية.

وقد خلف تدخل السلطات ارتياحا واسعا في نفوس الساكنة التي أشادت بتحرك السلطة، وتفاعلها الإيجابي مع مطالب الساكنة، وحرصها على حماية المواطنين من جميع الأضرار الناجمة عن المطرح العشوائي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة