السلطات المحلية تكشف عن الحصيلة النهائية لحادثة تامنصورت

حرر بتاريخ من طرف

لقي رضيع مصرعه غرقا وأصيب عدد من الركاب بجروح خفيفة، صباح اليوم الخميس، إثر انزلاق حافلة لنقل المسافرين بوادي القصيب على مستوى جماعة حربيل بضواحي مراكش، وذلك جراء التساقطات المطرية الغزيرة التي عرفتها المنطقة.

وكانت الحافلة متجهة من مراكش صوب الجديدة ،وعلى متنها 56 راكبا قبل أن تنزلق حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم بسبب ارتفاع منسوب مياه الوادي جراء التساقطات المطرية الغزيرة.

وأكد والي جهة مراكش-آسفي السيد عبد الفتاح البجيوي، أن الركاب الذين كانوا على متن الحافلة، نجوا جميعا من هذا الحادث، باسثتناء رضيع قضى غرقا بالواد والذي تم انتشال جثته. وأضاف أنه تم نقل حوالي 30 راكبا الى مستشفى ابن طفيل بمراكش للإطمئنان على حالتهم الصحية، وتلقي العلاجات الضرورية، مذكرا بأنه فور الإشعار بهذه الحادثة تجندت مختلف السلطات المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي التي سخرت امكانياتها البشرية واللوجيستيكية الضرورية بالاضافة الى استعمال مروحية تابعة للدرك الملكي لانقاذ ركاب هذه الحافلة.

ودعا والي جهة مراكش آسفي مستعملي الطرق الى توخي الحيطة والحذر واحترام قوانين السير، وذلك في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها المملكة هذه الايام.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة