السعدي يدعو من لندن كافة المتدخلين في القطاع السياحي إلى الحفاظ على جودة المنتوج

حرر بتاريخ من طرف

دعا جمال السعدي أحد المهنيين السياحيين بمراكش كافة المتدخلين في القطاع إلى الحفاظ على جودة المنتوج السياحي ومحاربة كل الشوائب التي من شأنها أن تضر بهذا المنتوج.

وقال السعدي في اتصال بـ”كشـ24″ من لندن على هامش مشاركته في معرض “سوق السفر العالمي” الذي افتتح يوم أمس الإثنين بالعاصمة البريطانية، إن على السلطات المحلية والمنتخبين بدل جهودهم للحفاظ على المنتوج السياحي الذي ينكب المكتب الوطني للسياحة على تسويقه وفق سياسته الجديدة التي تروم إعطاء دفعة قوية للقطاع.

من جهته شكر النائب البرلماني عزيز اللبار المدير العام للمكتب المغربي للسياحة على المجهودات التي يبذلها من أجل تسويق المنتوج السياحي المغربي والنهوض بالقطاع، داعيا المهنيين إلى بذل جهود أكبر والعمل يدا في يد مع المكتب الوطني للسياحة من أجل تفعيل سياسته الجديدة المتبعة في تسويق المنتوج السياحي.

وقد افتتحت يومه الثلاثاء سابع نونبر بلندن دورة 2017 من معرض “سوق السفر العالمي” الذي يعد من بين اهم معارض السياحة في العالم بمشاركة خمسة الاف عارض من 180 بلدا من بينها المغرب.

ويعكس جناح المغرب وهو من بين الاجنحة الاكبرى بالمعرض، الفن المعماري وغنى وتنوع الثقافة المغربية التي تجمع بين الاصالة والمعاصرة.

ويضم الجناح المغربي اروقة للمكتب الوطني المغربي للسياحة، والخطوط الملكية المغربية، والمجالس الاقليمية للسياحة، والمجموعات الفندقية، ووكلاء الاسفار الذين يعرضون خدماتهم ومنتجاتهم للزوار القادمين من مختف بقاع العالم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة