السجن النافذ لزوجة مروج للمخدرات بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أخيرا، المسماة ”  خ ج ” بخمسة أشهر سجنا نافذة ، وغرامة مالية قدرها 3000 درهم ، بعد متابعتها في حالة اعتقال، طبقا لملتمسات النيابة العامة، و فصول المتابعة، من أجل المشاركة في ترويج المخدرات . 

وجاء اعتقال الظنينة المتزوجة ، من مو اليد سنة 1994 بمراكش ، من طرف عناصر الشرطة بالدائرة العشرون ، إثر توصلها بإخبارية تفيد ، قيام المسمى ” م د ” زوج المدانة  بترويج مخدر الشيرا بحي المحاميد القديم .

و عاينت عناصر الشرطة لحظة وصولها  الحي المذكور، المتهم يتأهب للدخول الى المنزل بعدما فطن لتواجد رجال الامن ، قبل أن يتمكن من الفرار عبر السطح ، الذي تم العثور به على المسمى ” ع ق ج ” الذي اخضع لتفتيش وقائي لم يتم العثور  بحوزته على أي شيء يفيد البحث ، ليتم اقتياده رفقة الزوجة إلى مقر الدائرة الامنية المذكورة، حيث تم الاستماع الى المسمى ” ع ق ج ” و اخلاء سبيله ، في حين تمت احالة الزوجة بعد التأكد من مشاركة زوجها في ترويج المخدرات ،علىأنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية . 

حيث تم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، و تحرير مذكرة بحث في حق زوجها ، قبل عرضها على انظار العدالة لمحاكمتها من اجل المنسوب اليها . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة