الدفاع عن الوحدة الترابية يكلف شابا وظيفته بمطار المنارة

حرر بتاريخ من طرف

كلف الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة، شابا وظيفته في شركة لصرف العملات بمطار مراكش، بعدما احتج على وجود اسم “الصحراء الغربية” في قائمة الدول الخاصة بماسح الجوزات، بالنظام المعلوماتي الذي تشتغل به الشركة، لاجراء عمليات صرف العملات.

وحسب ما أفاد به الشاب البالغ من العمر 35 سنة لـ”كشـ24″، فقد تعرض للطرد من طرف شركة صرف العملات بمطار مراكش مؤخرا، بعدما اعترض على وجود اسم الجمهورية الوهمية في النظام المعلوماتي للشركة، التي تملك مكاتب بالمطارات الكبرى بالمملكة، حيث حاول تنبيه المسؤولين بالشركة لحساسية الموقف، مشيرا ان لا وجود لشيئ اسمه “الصحراء الغربية” في ظل السيادة الطبيعية والمشروعة للمملكة على الأقاليم الجنوبية .

واضاف الشاب المعني بالامر، أنه طالب المسؤولين بالشركة بوجوب تكييف النظام، ومسح هذه العبارة من لائحة الدول، الا انه فوجئ بعد مدة بطرده بداعي خيانة الأمانة، مشيرا انه لا توجد قطعا هذه التهمة، مؤكدا توفره على وثائق تثبت ذلك، وفي النهاية وبعد الضغط والتهديد بفضح الحقيقية ونظرا لحساسية السبب الحقيقي في طرده، تم اللجوء في مسطرة الصلح التمهيدي، وتقاضى الشاب المطرود على إثرها تعويضا هزيلا.

وطالب المعني بالامر من الجهات المعنية بالتدخل لاجبار الشركة على حذف اسم “الصحراء الغربية”، مع رد الاعتبار اليه، بعد الصاق تهمة خيانة الأمانة، والتي تسببت له في مشاكل نفسية واجتماعية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة