الدرك يعتقل “مول كنز سرغينة”

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت مصالح الدرك الملكي في منطقة سرغينة التابعة لإقليم بولمان، يومه الاثنين 11 يونيو، الشخص الذي ظهر على مقاطع فيديو ، وهو يدعى وجود ”كنز ” في إحدى جبال المنطقة.

وحسب مصادر متطابقة فإن السلطات المحلية والوقاية المدنية وعناصر الدرك الملكي حلت بالمنطقة، واوقفت المشتبه فيه، الذي جمع حشودا من الناس حوله مدعيا وجود كنز، قبل أن يتم نقله إلى القيادة الجهوية للدرك الملكي في بولمان للتحقيق معه بالموازاة مع التأكد من سلامته العقلية.

ووفقا للروايات المتداولة محليا، فإن صاحب القصة قال أن شخصا غريبا رآه عدة مرات في منامه وهو يخرج من مغارة في الجبل ويأتي إليه ليخبره بوجود كنز مدفون هناك، مؤكدا أنه بالفعل قابل ذلك الشخص المجهول صدفة بعد ذلك صدفة بذلك المكان وأعاد على مسامعه نفس القصة.

وحج الحالمون بالثروة الموعودين بها في حلم الشاب من اكثر من 7 دواوير بالجماعة ومن جماعات الإقليم نفسه و بصفرو، مسلحين بالرايات الوطنية وصور الملك و كتب القرآن، الى الموقع ابتداءا من الساعة الثامنة صباحا وسارو لنصف ساعة، متبعين تعليمات الشاب بطل القصة، والذي شرع في تلاوة طقوس غريبة عن اسرار هذه الكنوز التي ادعى انها مدفونة في الجبل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة