الدرك يدخل على خط رشق حافلات بطريق تامنصورت

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

 تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة تامنصورت، أمس الأربعاء 14 فبراير، من توقيف مراهقين يشتبه في ضلوعهما في أعمال تخريب طالت حافلات للنقل الحضري الرابطة بين مراكش وتامنصورت.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تم توقيف المعنيين بالامر، بعد تجميع عدد من المعطيات والمعلومات التي تثبت تورطهما في رشق الحافلات بالحجارة وتعريض محتوياتها الداخلية للإتلاف، بالموازاة مع تواصل التحقيقات من طرف الضابطة القضائية للدرك الملكي، للوصول الى المزيد من المتورطين في عمليات التخريب التي تطال الحافلات العمومية المذكورة بين الفينة والاخرى.

وقد تم اقتياد المعنيين بالامر الى مقر المركز الترابي للدرك بجماعة حربيل، حيث تم فتح محضر قانوني للمراهقين اللذين اعترفا بالمنسوب إليهما، ووضعا رهن الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على النيابة العامة.

ويشار ان حافلات النقل الحضري تعاني من تكرر حالات الرشق بالحجارة ما يخلف خسائر مادية جسيمة لشركة النقل، ما دفع في بعض الاحيان بعض السائقين لتوجيه دعوة للركاب المنتمين لاحد الدواوير في الطريق الى تامنصورت، من أجل التواصل مع اباء وامهات المراهقين في الدوار من أجل حتهم على التوقف عن سلوكيات من هذا القبيل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة