الدرك الملكي يفك لغز جريمة قتل خمسيني تعرض للضرب حتى الموت

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط بمعية عناصر المركز القضائي، من إيقاف شخصين متورطين في ارتكاب الجريمة المروعة التي ذهب ضحيتها رجل خمسيني من عائلة المشتبه فيهما، والذي عثر جثته بقارعة الطريق قرب دوار “المعيصرة” بجماعة مجاط التابعة لإقليم شيشاوة، ليتم اقتيادهما إلى المركز القضائي بسرية شيشاوة لتعميق البحث معهما في ظروف وملابسات الجريمة.

وجاء إيقاف الضنينين بعد التحريات والأبحاث الميدانية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، مباشرة بعد القيام بالمعاينات الضرورية، منذ اكتشاف الجريمة أمس الجمعة، إذ تم وضع خطة أمنية محكمة لتتبع تحركات المشتبه فيهما، انتهت بإيقافهما.

وكان مواطنون عثروا على جثة الهالك وعليها آثار الضرب، قبل أن يعمدوا إلى إخطار مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، التي انتقلت إلى عين المكان، وفتحت تحقيقا للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الضحية المسمى قيد حياته “ميلود.أ” والمزداد سنة 1969 والمتزوج وله ابنين، تعرض للضرب والجرح من طرف الموقوفين ليلا بسبب خلاف أسري بينهما، حيث انهالوا عليه بالعصي على مستوى الرأس إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة بالقرب من مسكنه بالدوار المذكور.

وتم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي، فيما جرى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش لتحديد الظروف المحيطة بالنازلة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة