الدرك الملكي يطيح بمتورطين في اعتداء شنيع على مواطن بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بأمزميز بإقليم الحوز، أمس الاربعاء 28 يوليوز من اعتقال اربعة عناصر اجرامية متورطة في اعتداء شنيع على أحد ساكنة المنطقة يوم عيد الاضجى.

وجاء اعتقال المعنيين بالامر داخل خيمة قاموا بنصبها قرب واد غير بعيد عن سد للا تاكركوست، حيث تبين ان اثنين منهم مبحوث عنهما، لينضاف المعتقلون الاربعة الذين اعترفو بانهم كانوا في حالة تخدير متقدمهم خلال الاعتداء، لمعتلقين اثنين كانا معهم خلال الجريمة واشتركا في ارتكابها.

وكانت مصالح الدرك قد اعتقلت مساء اول الاثنين خصين من أصل ستة عناصر إجرامية على مستوى سد للاتكركوست، اعترضوا سبيل أحد الأشخاص عشية يوم عيد الأضحى وعرضوه للضرب والجرح ولاعتداء شنيع بواسطة الأسلحة البيضاء وسلسلة دراجة نارية مما خلف له جروحا بليغة على مستوى الرأس و الظهر نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

ووفق مصادر كشـ24 فإن الضحية بقي يتلقى العلاج بداخل المستشفى من يوم الاعتداء إلى يوم الإثنين، ولدى خروجه وحصوله على شهادة طبية تتبث تعرضه للاعتداء، توجه مباشرة إلى مخفر الدرك الملكي حيث أدلى بشكاية حول الموضوع في حدود السادسة مساء.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدر الملكي تمكنت في ظرف قياسي في حدود الثامنة مساء من اعتقال اثنين من المتورطين الستة وتبين أنهما من المبحوث عنهما من أجل الاتجار في المخدرات واعتراض السبيل وفي نفس الوقت تم تحديد هوية الأربعة الآخرين المتورطين في هذا الاعتداء و الذيم تم اعتقالهم صبيحة اليوم الاربعاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة