الدرك الملكي يضرب بقوة ويطيح بـ30 بزناس في ليلة واحدة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمراكش من التوقيع على عملية نوعية استثنائية، تمت خلالها بالتعاون مع مصالح الدرك الملكي بتامنصورت، الاطاحة ب 30 مروجا للمخدرات من مختلف اصنافها، فضلا عن عدد من المبحوث عنهم من أجل قضايا مختلفة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24” فإن القائد الجهوي للدرك الملكي قاد مرفوقا بالقائد الاقليمي، وبدعم من من عتاصر المركز القضائي لمراكش، وكومندو خاص من القيادة الجهوية، وعناصر الدرك الملكي بنتامصورت، حملة أمنية واسعة انطلقت ليلة أمس الجمعة، وإمتدت الى حدود السابعة من صباح يومه السبت 7 دجنبر، بمشاركة 12 سيارة للدرك الملكي.

وقد أسفرت هذه الحملة الاستثنائية التي شملت مجموعة من الداوير المحسوبة على جماعة حربيل، من اعتقال 42 شخصا، والتحقق من هوية العشرات من المشبوهين، بمجموعة من الدواوير و التجمعات السكنية، ما مكن من الاطاحة ب 30 مروجا للمخدرات، من ضمنها الحشيش والكيف والاقراص المهلوسة، وحجز كميات مهمة من المخدرات.

ووفق مصادرنا، فإن الحملة مكنت أيضا من اعتقال 12 من المبحوث عنهم من أجل السرقة واعتراض السبيل، ما سيساهم من في انهاء معاناة ساكنة تامنصورت والمناطق المجاورة من بطش قطاع الطرق ومحترفي “الكريساج”، وهو ما خلف ارتياح ساكنة مجموعة من دواوير الجماعة ومدينة تامنصورت.

ومن المنظر ان يتم صباح غد الاحد تقديم المعتلقين الذين تتراوح اعمارهم بين 19 و 42 عاما على انظار النيابة العام بمراكش لمتابعتهم بالمنسوب اليهم، بعدما تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة