“الخطوط الملكية المغربية –الشحن” تطلق خطا جديدا مباشرا بين الدار البيضاء وفرانكفورت

حرر بتاريخ من طرف

أطلقت “الخطوط الملكية المغربية –الشحن” خطا جويا جديدا مباشرا بين الدار البيضاء وفرانكفورت (ألمانيا)، يتم تأمينه منذ يوم الخميس الماضي (2 نونبر الجاري)، بمعدل رحلتين في الأسبوع، وذلك من أجل الاستجابة إلى الطلب المتزايد الذي تعرفه السوق الألمانية والفاعلين الاقتصاديين المغاربة نحو ألمانيا.
 
وأبرزت شركة الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الخميس، أن هذا الخط الجوي الجديد يتم تأمينه بطائرة من نوع (بوينغ إ بي 300-737) خاصة بالشحن، مشيرا إلى أن هذه الطاقة الإستيعابية الجديدة ستمكن من ربط فرانكفورت بشمال إفريقيا وغربها وأيضا بأمريكا الجنوبية، وخصوصا البرازيل.
 
وأضاف المصدر ذاته أن “الخطوط الملكية المغربية –الشحن” ستبرمج، انطلاقا من شهر مارس القادم، رحلات على متن طائرة طويلة المدى وذات قدرة استيعابية كبيرة من نوع (بوينغ إف 300-767) على خط فرانكفورت، من أجل تعزيز تواجدها بهذه المنصة الأوروبية الأساسية للشحن الجوي.
 
ويأتي إطلاق هذا الخط، حسب البلاغ، في إطار سياسة تنمية خدمة الشحن لدى الشركة الوطنية، كما يستجيب لمسعى الخطوط الملكية المغربية للدعم المستمر للاستراتيجية اللوجستيكية للمغرب الرامية إلى تعزيز دور المملكة كمركز محوري في إفريقيا.
 
وتجدر الإشارة إلى أن “الخطوط الملكية المغربية –الشحن” هي الرائدة في مجال الشحن الجوي بالمغرب، وتقدم خدمة نقل البضائع عبر كل خطوط شبكة الخطوط الملكية المغربية، أي نحو ما يقارب 100 وجهة، وأيضا عبر رحلات خاصة بالشحن تشغل يوميا عبر أوروبا وبعض المدن الإفريقية انطلاقا من المطار المحوري للدار البيضاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة