الخبرة الطبية لأمريكي متهم بالاغتصاب وتصوير لقطات اباحية بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر ” كش 24  “،  أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش ، أحال أخيرا المهاجر المغربي ذي الجنسية الامريكية ، على طبيب محلف اختصاصي في الأمراض النفسية وكانت عائلة المتهم بهتك عرض قاصرتين و تصوير مشاهد إباحية ، قد تقدمت بوثائق تؤكد متابعته لعلاج الأمراض النفسية و العقلية .

ويذكر أن عناصر الدرك الملكي بالجماعة القروية مجاط، بإقليم شيشاوة ، تمكنت ، من اعتقال المتهم بهتك عرض قاصرتين بإحدى دواوير الجماعة القروية مزوضة، بالاقليم ذاته ، وتوثيق تفاصيل ممارسة الجنس معهما بواسطة تقنية كاميرا فيديو .

وأوضحت المصادر ذاتها ، أن عملية الاعتقال ، جاءت إثر توصل مصالح الدرك الملكي لمجاط، بقرص مدمج ، يتضمن مشاهد حميمية  للمهاجر المغربي في غرفة النوم بمعية القاصرتين ، كل واحدة منهما على انفراد إلى جانب شاشة تلفاز عملاقة خصصها لمشاهدة الأفلام الإباحية،  وترجمة وضعياتها الجنسية  إلى ممارسة مباشرة مع القاصرتين بمحض إرادتهما.

و أضافت المصادر نفسها ، أن القاصرتين يفصلهما عن سن الرشد أشهر قليلة، في الوقت الذي يبلغ الظنين حوالي 36 سنة، وأن هذا الأخير كشف للضابطة القضائية أن محتوى الممارسة الحميمية المتضمن في القرص المدمج سرق منه من قبل أحد أصدقائه بعد خلاف بينهما تطور إلى ابتزاز مالي.

اقتيد المتهمون إلى مركز الدرك الملكي ، لاستكمال الضابطة القضائية لكافة الإجراءات القانونية ومحاصرة الظنين بالأدلة القطعية، لم يجد معها بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه، و كشف اللحظات الحميمية التي يقضيها مع عشيقتيه، ليتم ربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية لإمنتانوت ، و التي طالبت بتعميق البحث لاحتمال وجود ضحايا ، و القيام بمداهمة منزل المتهم ومصادرة محتويات حاسوبه الخاص لتأمين الأدلة والحيلولة دون إتلافها مع الاستماع للقاصرتين في محاضر قانونية وتقديم الجميع أمام أنظار النيابة العامة .

التي تنتظر تقريرالطبيب المحلف لإثبات الحالة المرضية أو نفيها ، لانطلاق أطوار محاكمته أو إطلاق سراحه و وضعه تحت عناية الطب النفسي للعلاج بإحدى مؤسسات  الأمراض العقلية و النفسية .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة