الحكومة تستعد لمنح الدفعة الخامسة من دعم الغازوال

حرر بتاريخ من طرف

تستعد الحكومة لمنح دفعة خامسة من الدعم الموجه لمهنيي النقل الطرقي، حيث تشتغل مصالح وزارة النقل واللوجستيك على الإعداد لفتح باب التسجيل أمام المستفيدين من هذه الدفعة، ومن المنتظر ان تعلن الوزارة عن التاريخ عبر قنواتها الرسمية.

وحول إمكانية منح دفعات إضافية من هذا الدعم، نقلت الشرطة الوطنية للاذاعة و التلفزة عن مصدر رسمي أن الحسم في هذا القرار يتم على مستوى الحكومة، مشيرا إلى أن “مواصلة دعم مهنيي النقل الطرقي من عدم يهُم عدة متدخلين ولا يخص قطاعا وزاريا بعينه”.

وأعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة، يوم الأربعاء 27 يوليوز 2022، أن الدولة ستواصل منح دعم الغازوال المقدم لمهنيي النقل الطرقي خلال شهر غشت.

وأوضح أن الحكومة قررت منح دفعة خامسة من الدعم المخصص لمهنيي النقل، مشيرا إلى أن قيمة هذا الدعم ستُحدد بناء على الإعلان عن الأسعار الجديدة للمحروقات.

وكانت الحكومة قد أطلقت، في شهر مارس الماضي، عملية الدعم لفائدة مهنيي النقل الطرقي بهدف الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين، في ظل استمرار ارتفاع أسعار المحروقات، حيث سبق للمهنيين أن استفادوا من أربع حصص من الدعم المخصصة لهم حسب الفئات، في ما تم رفع قيمة هذا الدعم بنسبة 40 في المئة، في ما يخص الحصة الرابعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة