الجيش الملكي يتعادل مع ريمو ستارز النيجيري بالدور التمهيدي الأول من كأس الكاف

حرر بتاريخ من طرف

اكتفى فريق الجيش الملكي بنتيجة التعادل ( 1-1 ) مع ضيفه ريمو ستارز النيجيري في اللقاء ،الذي جمعهما مساء اليوم الأحد ،على أرضية ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط ، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .

و كان الفريق العسكري سباقا للتسجيل بواسطة المدافع الأوسط الكابفريدي ديني بورغيس، في الدقيقة 27، فيما عادل الفريق النيجيري الكفة عن طريق اللاعب أولاميلكان أديدايو في حدود الدقيقة 50 من الجولة الثانية.

و اصطدم فريق الجيش الملكي بفريق صعب المراس ، دخل غمار المباراة باندفاع هجومي، حيث كاد أن يثمر هدفا أول بعد مرور أقل من ربع ساعة من اللعب، لكن كرة أحد مهاجميه، مرت محاذية للقائم الأيسر للحارس العسكري أيوب لكرد.

و عقب ذلك استجمع زملاء العميد ربيع حريمات قواهم و تكللت هجماتهم بهدف وقعه المدافع الكابفريدي ديني بورغيس، وهو ما حفز لاعبي الجيش الملكي لمضاعفة مناورتهم ، حيث ظلت أخطر محاولة تلك التي سجلت في الدقيقة 40، من خلال تسديدة قوية للمتألق بورغيس.

لكن الفريق الضيف لم يلتزم بالدفاع عن مرماه بل بادر الى المناورة عبر الاجنحة وكان قريبا من توقيع هدف التعادل حينما ارتطمت كرة ركنية مباشرة بالقائم الأيمن للحارس أيوب لكرد، لينتهي الشوط الأول بتقدم عسكري نتيجة لكنه غير مقنع أداء.

وخلال الجولة الثانية، واصل فريق ريمو ستارز النيجيري زحفه على مرمى فريق الجيش الملكي لتسجيل هدف التعادل و تمكن من ذلك حيث استغل اللاعب أولاميلكان أديدايو سوء تمركز ليعادل لخط الدفاع العسكري الكفة في الدقيقة 50.

بعد هدف التعادل رمى فريق الجيش الملكي بكامل ثقله على مرمى الخصم لتسجيل هدف التفوق ، لكن لاعبيه تفنوا في اهدار الفرص السانحة للتسجيل خصوصا عبر إسماعيل خافي و ادم النفاتي و بورغيس لينتهي اللقاء على إيقاع التعادل ،الذي قد يخدم مصالح الفريق النيجيري في لقاء الإياب المنتظر أن يجرى يوم الأحد 18 شتنبر الحالي

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة