الجديدة: هل يعلم الحموشي ما يقوم به الشرطي القوي

حرر بتاريخ من طرف

فوجئ سكان العمارة رقم 33 بشارع النخيل بمدينة الجديدة ، بقيام اسرة رجل أمن بالهجوم على مواطن مراكشي بالشقة الرابعة بالعمارة المذكورة .
و استغرب سكان الإقامة إلى عدم حضور رجال الشرطة رغم اتصال الضجية بالرقم 19 ، كما رفضوا الحضور إلى المستشفى لمعاينة الضحية الذي كان يتلقى الإسعافات الأولية .

و تجدر الإشارة إلى أن الشرطي القوي و أسرته باتا يشكلان رعبا حقيقيا لدى سكان العمارة الواقعة بشارع النخيل الجديد، و في كل مرة يفلت من العقاب لأن هناك من يوفر له الحماية بهذه المدينة، كما يتضح من خلال الشكايات العديدة التي تقدم بها الضحايا لرجال الشرطة .

و أفاد مصدر مطلع ، أن الضنين اعتدى على حارس العمارة رفقة والدته ، لكن رجال الأمن استمعوا للأم و شقيق المتهم فقط دون الاستماع للشرطي رفم ورود اسمه في الشكاية، في الوقت الذي قدمت الأم هوية مزيفة للضابطة القضائية .

و أوضح المصدر ذاته ، أن النيابة العامة بالجديدة سبق ان توصلت بشكاية ضد الشرطي و شقيقه الذي ينتحل صفة رجل أمن، حول ارتكاب جرائم التهديد بالسلاح الناري الضرب و الجرح ، وقطع الشجار و تخريب حديقة ، مع تكسير أبواب صناديق الرسائل و عدادات الماء.

هذا وكانت المحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة قد ادانت بعض أفراد اسرة الشرطي بالسجن الموقوف التنفيذ، في الوقت الذي بقي المتهم الذي تستمد منه قوتها دون اية مسائلة قانونية .

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة