الجامعة تصدر عقوبات قاسية في حق لاعبي وأندية البطولة‎

حرر بتاريخ من طرف

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة لجامعة الكرة، اليوم الجمعة، مجموعة من العقوبات في حق أندية الدوري الاحترافي الممتاز، أبرزها الوداد الرياضي، متصدر البطولة الوطنية.

وقررت جامعة الكرة، تغريم الوداد الرياضي مبلغ 40 ألف درهماً، بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في مباراة الدفاع الحسني الجديدي، وشباب الريف الحسمي، برسم الجولتين 22 و23.

أما الدفاع الحسني الجديدي الذي خاض مباراته الأخيرة أمام رجال البنزرتي بملعب العبدي، فقررت تغريمه مبلغ 20 ألف درهماً، بسبب استعمال الشهب الاصطناعية، في لقاء حسمه الوداد لصالحه.

وفرضت اللجنة ذاتها عقوبة الغرامة المالية المحددة في 20 ألف درهماً أيضاَ بحق كل من فريق سريع واد زم بعد مباراة أمام المغرب التطواني، وأولمبيك أسفي في مباراته أمام حسنية أكادير، مع إضافة مبلغ ألفين درهماً لحصول اللاعبين على أزيد من 3 إنذار في المباراة ذاتها.

وتم توقيف كل من حمزة بوسدرة، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة لطرده خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي مولودية وجدة، والعربي الناجي، من صفوف نهضة بركان، لمباراة واحدة لطرده خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي أولمبيك خريبكة.‎أعلنت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة لجامعة الكرة، اليوم الجمعة، عن عقوبات جديدة في حق أندية الدوري الاحترافي الممتاز، أبرزها الوداد الرياضي، متصدر البطولة الوطنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة