الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق عدد من الأندية واللاعبين‎

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن إصدارها لعدد من العقوبات عقب اجتماعها مساء يوم الخميس 2 ماي 2019.

وبالنسبة للبطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول، فقد قررت الجامعة توقيف عبد الخالق أيت أورهبو لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، كما قررت توقيف أمين أبو الفتح لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، برسم الجولة 24.

أما بخصوص الجولة 26، قررت الجامعة توقيف كل من أدم النفاتي لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، ومراد حيبور لاعب فريق سريع واد زم لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية اكادير، وأيوب الخاليقي لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد.

كما قررت الجامعة تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5 آلاف درهما لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، وتغريمه أيضا مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

فيما قررت الجامعة تغريم فريق شباب الريف الحسيمة مبلغ 5 آلاف درهما لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، كما قررت تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية اكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وبسبب حصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي يوسفية برشيد، فقد تم تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، كما تم تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

أما بالنسبة للبطولة الوطنية القسم الثاني، فقد تم توقيف المهدي مصياف لاعبد وداد تمارة بماراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة، برسم الجولة 30.

فيما تم تغريم فريق اولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي وداد تمارة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة