الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر عقوبات جديدة

حرر بتاريخ من طرف

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الخميس وقررت تغريم ومعاقبة مجموعة من الاندية و اللعبين  و المسيرين .

وقد تم في هذا الاطار نادي الوداد الرياضي مبلغ 25 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية والرمي القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما تم تغريم نادي الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما قررت تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

توقيف حسن الساخي، مدرب فريق اتحاد تواركة لـ6 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما وذلك اثر طرده بعد نهاية اللقاء الذي جمع فريقه بنادي الاتحاد الزموري للخميسات، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

توقيف عتيق شهاب، لاعب فريق الراسينغ الرياضي، لمباراتين مع تغريمه مبلغ 750 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بالمغرب الرياضي التطواني، وذلك بناء المادة 85 من قانون العقوبات.

توقيف عدنان الوردي لاعب فريق المغرب الرياضي التطواني ، لمباراتين مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بالراسينغ الرياضي وذلك بناء المادة 85 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي المغرب الرياضي التطواني، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما قررت تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد تواركة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي الاتحاد الزموري للخميسات، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتغريم عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهما، لعدم حضوره الندوة الصحافية عقب اللقاء الذي جمع ناديه بفريق الفتح الرياضي.

كما قررت تغريم فريق شباب الرياضي السالمي مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 8 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي المغرب الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة