الجامعة الصيفية لشبيبة “الأحرار” ..حزب “الحمامة” في أكبر تجمع بعد الانتخابات

حرر بتاريخ من طرف

وسط ارتفاع موجة الانتقادات ضد التجمع الوطني للأحرار، تستعد الشبيبة التجمعية لتنظيم جامعة الصيفية، يومي 9 و10 شتنبر الجاري بمدينة أكادير، حول موضوع: “تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية: إكراهات التفعيل والالتزام الحكومي الثابت”. وقالت الشبيبة التجمعية إنه من المرتقب تشهد أشغال الجلسة الافتتاحية للجامعة، حضور رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، الذي سيلقي كلمته الافتتاحية بهذه المناسبة، كما ستعرف تدخلات قيادات بارزة داخل الحزب على المستوى الوطني.

وتعتبر الجامعة الصيفية أبرز حدث لحزب “الأحرار” منذ الانتخابات الأخيرة، بالنظر إلى المشاركة الكبيرة التي يرتقب أن تتجاوز 4 آلاف مشاركة ومشارك، وأيضا بالنظر إلى النقاش السياسي الذي ينتظر أن تشهده ورشات هذا الفضاء الحزبي.

وأوردت الشبيبة بأن عددا كبيرا من المؤطرين سيشاركون في هذا النقاش، ومنهم قيادات وأعضاء المكتب السياسي لـ”الحمامة”، وأيضا خبراء وأطر وأساتذة جامعيين، إضافة إلى ضيوف هذا الحدث.

وستعرف الدورة انعقاد 12 ورشة، منها 4 ورشات مزدوجة، سيؤطرها متدخلون من مختلف هياكل الحزب وتنظيماته، من بينهم أعضاء بالمكتب السياسي للحزب، ووزراء، ونواب ومستشارون برلمانيون، كما ستعرف الورشات تدخلات أساتذة وباحثين من خارج الحزب، ومنهم محللين سياسيين وأساتذة جامعيين.

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة