التشرميل يقتل من جديد والضحية صاحب “كروسة” مسن بمراكش

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

لفظ صاحب “كروسة” ينشط في سوق المتلاشيات بجماعة سعادة المتآخمة لمراكش، أنفاسه الاخيرة أمس الثلاثاء 5 دجنبر بمستشفى ابن طفيل، متأثرا بجروح أصيب بها نهاية الشهر الماضي إثر إعتداء مشرملين من مراكش.

وكان الضحية قد تعرض لاعتداء مسلح بسوق الملاشيات المتواجد بجماعة سعادة على الطريق الوطنية رقم8 في 22 نونبر الماضي، على يد ثلاثة شبان كانوا تحت تاثير الاقراص المهلوسة، قبل العثور عليه صباحا في حالة حرجة ونقله لتلقي العلاج.

وحسب مصادرنا فإن الشبان الثلاثة كانوا في حالة تخدير متقدمة عندما هاجموا، صاحب العربة المجرورة الذي ينشط في ” لا فيراي” المتواجد قرب السد القضائي للأمن الوطني بمدخل مدينة مراكش الغربي، بواسطة السلاح الابيض وتركوه في حالة حرجة وفروا من المكان، قبل أن تتمكن مصالح الدرك من تحديد هويتهم وإعتقال إثنين منهم بقلب مدينة مراكش.

وقد أوقفت عناصر من الدرك الملكي بجماعة سعادة في مساء نفس اليوم الذي شهد الاعتداء  شابين احدهما يبلغ 24 سنة و الاخر 25 سنة، بعد إقتحام منزل بقلب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، بعد تنسيق مع مصالح الامن،  فيما لاذ ثالث بالفرار الى وجهة مجهولة أثناء إقتحام المنزل الذي لجأ اليه المجرمون الثلاثة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة