التخلص من السيلوليت بالعناية المنزلية

حرر بتاريخ من طرف

تؤثّر عوامل عديدة على صحة الجلد، إذ إنّ التقدم في العمر، العوامل الوراثية، التغيّرات في الوزن، وأضرار أشعة الشمس،لها آثار سلبية على مرونة الجلد، فهي تؤدّي الى ظهور السيلوليت وعلامات تشققات البشرة.كل هذه العلامات ستؤثّر بشكل غير مباشر على نفسيتك. من هنا لا بد من استخدام مستحضرات مخصصة لتدليك الجلد وترطيبه،منحه الغذاء اللازم ومنع ترهّله.

صابونة للتدليك Beesline Body Care Massage Soap:

من مميزات هذه الصابونة أنها غنية بالخلاصات الطبيعية الفاعلة وبالليف النباتي، التي تصقل وتنعّم الجسم، تساعد على تنشيط الدورة الدموية للتخلّص من الدهون والسموم. كما أنها تحتوي على ليفة تخلّصك من طبقة الخلايا الميتة، وتسرّع من تشرّب خلاصات الأعشاب إلى العمق.
طريقة الاستعمال: ليّفي الجسم جيدًا بالصابونة خلال الحمّام. دلّكي المنطقة المرغوب تنحيفها بحركة دائرية لمدة ٣ دقائق من الأسفل الى الأعلى على الأطراف، وباتجاه عقارب الساعة على البطن والأوراك.

كريم لعلامات تمدد الجلدBeesline Body Care Stretch Marks Cream:

هذا الكريم فاعل لأنه مركّز بالخلاصات النباتية، فهو يرطّب البشرة ويزيد من مرونتها والرطوبة فيها، ينعّم ويجدد البشرة، كما أنه يساعد على الحماية والتخلص من علامات تمدد الجلد.
طريقة الاستعمال: يُستعمل كلّ صباح. امرغي كميـة من الكريم على أمـاكن الجلد المعرّضة للتمدّد. مسّدي بحركة دائرية خفيفة حتى يمتصّه الجلد. يُنصح للمرأةالحامل كعناية وقائيّة وذلك ابتـداءً من شهرها الثالث.

كريم للتدليك Beesline Body Care Massage Cream:

كريم فاعل لأنه غني بخلاصات الأعشاب ، يساعد على شدّ وتنعيم البشرة كما يحسّن شكل الجسم، بالإضافة إلى أنه يجدد الخلايا، وينشّط الدورة الدمويّة ويساعد على التخلص من السموم، والدهون والمياه المحبوسة في الجسم.
طريقة الاستعمال: بعد التنشيف، مدّي الكريم على المنطقة وبحركة دائرية دلّكي بالـفرشاة الخشبية لمدة عشر دقائق حتى يمتصّه الجلد، مع التشديد على المناطق المرغوب صقلها. تظهر النتائج بعد شهر من الاستعمال اليومي المنتظم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة